hola-better-internet

ARM7A_1.73.283

لتتصفح الإنرنت بكل أمان

5.0

1

289.3k

تقييم هذا التطبيق

Hola Better Internet (المعروفة إختصارا بHola)، هي أداة تصفح لأجهزة الأندرويد،، والتي تمكنك من عدة خصائص متميزة. فهي أولا تمكنك من تسريع صبيب الإنترنت خاصتك، كما أنها لا تستعمل تصفح الويب 3G الجيل التالت بفضل إخفاء رابط URL الخاص بها، والذي يمكنه ضغط HTTP في حدود 70 في المائة. ثانيا، لن تكون لديك أية مشاكل فيما يخص إجراءات المنع الجهوية عند إستعمالك لمتصفح Hola Better Internet. فبفضل أدائه المتخصصة في فتح شبكات VPN المغلقة، هكذا لن تقرأ مجددا تلك الرسالة الغير المرغوب فيها 'للأسف لا يمكنك الإطلاع على هذا المحتوى في بلدك'.

بخلاف باقي التطبيقات الأخرى، لن تتطلب منك شبكة Hola Free VPN أي إمتيازات خارقة كمستخدم، وهذا يعني أن بإمكانك أن تستخدم هذا التطبيق سواء كانت لديك جهاز مفتوح root أم لا. فكل ما عليك فعله هو إختيار الدولة التي تود إستعمالها كمرآة لمكان إتصالك بالإنترنت. ثم بعد بضعة ثوان سيكون بإمكانك النفاذ إلى الإنترنت عبر شبكة ربط محمية ومجهولة الهوية.

Hola Better Internet هي أداة متميزة مكملة لمتصفح الأندرويد خاصتك. فهي لا تمكنك فقط من التصفح بسرعة أكبر بل إنها تعطيك إمكانية النفاذ إلى مواقع، وخدمات تدفيق فيديو، وغيرها من التطبيقات قد تكون عدا ذلك محجوبة في بلدك. تبقى الإشارة إلى أن بإمكانك إستعمالها للنفاذ إلى العديد من التطبيقات مواقع التدفيق الإلكتروني.
المتطلبات

يتطلب أندرويد 4.0.3 أو أحدث

Uptodown X